The Basic Principles Of يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



منوعات يوم المرأة الإماراتية.. شعارات ملهمة ورسائل ثرية

غد أفضل ومستقبل زاهر تشارك ابنة الإمارات في صنعه بدعم من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي يعد أكثر الداعمين للمرأة وتفوقها وإنجاح دورها كشريك رئيسي في التنمية ترسيخاً للنهج الذي أرساه المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وخلال الأشهر الماضية، تم تدريب المئات من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في مجال إدارة المشاريع الإنسانية، وتنظيم الفرق التطوعية ووضع الخطط الاستراتيجية وإعداد الميزانيات وآلية تقيم الأداء والجودة في إدارة العمل التطوعي والإنساني.

أيضا يأتي الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، بعد نحو  شهرين من إعلان مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، عن تسليم آخر المحطات الأربع للطاقة النووية في براكة، لفرق التشغيل، وبدء الاستعدادات التشغيلية والاختبارات الخاصة بها، تمهيداً لحصول “المحطة الرابعة” على رخصة التشغيل من الهيئة الاتحادية للرقابة النووية، الجهة الرقابية المستقلة المسؤولة عن الأنشطة النووية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي الاحتفال هذا العام تحت شعار «المرأة طموح وإشراقة للخمسين»، وذلك بناءً على توجيهات سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

المشورة والفحص قبل الزواج- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

الخدمات الرقمية من خلالها يمكن ضمان الحصول وتوفير المواصفات القياسية المعتمدة للمعنيين

وقال سموه عبر حسابه على تويتر: «يحتفل العالم اليوم بيوم المرأة العالمي.

قرارات وتقارير وشهادات دولية تتوالى تبرز الإنجازات المتفردة على مختلف الأصعدة التي تحققها الإمارات في مجال تمكين المرأة.

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

يعود الفضل في تخصيص يوم المرأة الإماراتية إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، "أم الإمارات"، التي أطلقت هذه المبادرة الكريمة والتي كانت تهدف في المقام الأول إلى تسليط الضوء على النجاحات والإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية عبر الزمن، وتحفيزها للمضي قدمًا نحو مستقبل معلومات إضافية أفضل.

ويحمل شعار "نتشارك للغد" رسالة ملهمة هادفة فهو تعبير على أن تحقيق الاستدامة هو عملية تشاركية تتطلب تكاتف جهود الجميع .

يوم المرأة الإماراتية هو فرصة للاحتفال بكل ما حققته المرأة من إنجازات. في هذا اليوم، تُقام الفعاليات والأنشطة التي تبرز قصص النجاح وتكرم النساء اللواتي حققن تقدمًا ملحوظًا في مجالاتهن.

فكانت أم الإمارات الداعم الأول، والعنصر النسائي الأول الذي بث هذه الروح، والسير على خطى المؤسس. فكانت المحرك الأساسي، والدافع الذي بث طاقة الثقة والتمكين الحقيقية لدور المرأة الإماراتية، ليس فقط في حدود أرض الإمارات الحبيبة، بل على محافل الوطن العربي بكامله، والعالم، بل اليوم، نقولها بكل ثقة، بل للفضاء والكون.

Report this wiki page